Maroua Cuisine

Maroua Cuisine

الكيكـــة الكريميـــة الرائعـــة

الكيكـــة الكريميـــة الرائعـــة

هاد كيكة كتجي فننننننة فازكة وكريمية ومذاق جديد ومميز حيت المكون الأساسي ديالها مختلف وهو : كاوكاو

 

image.gif
مقادير الكيكة

  بيضات3  + 2كيسان زيت + 2 كيسان حليب + 2 كيسان ونصف سنيدة + رابعة كاوكاو محمر ومقشر ومطحون نخليو منو حفينة مهرمشة للتزيين + 2 خمارات حلوى + 2 كيسان دقيق + شوية الملح


الطريقة


كناخدو الزيت و الحليب و السكر و5 معالق كبار من مسحوق الكاوكاو ونضربوهم فمولنكس حتى يرجع خاتر….ناخدو كاس من هاد الخليط ونحتافظو بيه في الثلاجة للتزيين
الكريمة لي بقات فالخلاط كنزيدو عليها 3 بيضات و نخلط الكل
وفي إناء آخر كنجمعو لي بقا من مسحوق الكاوكاو ماشي لكاس لي فالثلاجة و2 كيسان الطحين و الخميرة و الملح ونزيدو عليه خليط الكريمة و البيض لي فالخلاط

image.gif

 

image.gif
ونخلط بملعقة خشب و نكبوه فمول دائري أو مربع لي موجود…..فرن 40 د
ملي يطيب كنقسموه على 2 بخيط وكندهنوه بكاس الكريمة لي فالثلاجة
ونغطيوه بالنصف الآخر ولي بقا شوية من لكريمة أو غي بكونفتير ندهنو الوجه ونرشو كاوكاو مهرمش
إلى الثلاجة تبرد وهاهي واجدة بصحتكم


image.gif

 

 



21/01/2014
0 Poster un commentaire

A découvrir aussi


Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 27 autres membres